لا شك أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ، ولتطوير حاضرنا ، لا بد أن نضع رؤية واضحة لمستقبلنا .. يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الخاص بقناة عيون الوطن  في المملكة العربية السعودية. ويأتي إطلاق هذا الموقع الالكتروني مواكباً لسعينا المستمر إلى تعزيز قنوات التواصل الفعّال مع مشاهدينا وإيجاد منصة تفاعلية للتعريف باستراتيجياتنا وأهدافنا وإسهاماتنا في دعم عجلة نمو القطاع الإعلامي السعودي .. يتمحور النجاح القياسي والأساس المتين الذي يرتكز عليه ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا حول مشاهدينا وشركائنا، وبالطبع الكفاءات البشرية المميّزة التي تحفل بها أسرتنا.
 
ولولا الدعم والوفاء والتفاني الذي نلقاه من مشاهدينا ، وفريق العمل المبدع والموهوب، لما كان بإمكاننا تحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس.. وبالاستناد إلى هذه الركائز الثلاث عينها تواصل عيون الوطن  خطواتها بثبات، من خلال تذليل كافة الحواجز و السعي وراء الطليعة، وسبر أغوار منصات إعلامية جديدة، وأنماط متنوّعة ومستحدثة من المحتوى؛ لذلك نبذل قصارى جهدنا إلى ما وراء الشاشة لنتيح لمشاهدينا الأوفياء فرصة النفاذ إلى المحتوى التلفزيوني المميّز الذي تقدّمه قناة عيون الوطن  بجودة عالية حتى خارج منازلهم، على الجوال وعبر الإنترنت , إننا نسخّر أحدث التقنيات المتاحة والتقارب الرقمي بما يتناغم مع كافة المنصات.
 
وإنه لفخر كبير أن أدير هذه الشركة الخلاقة، وأن أجدد التزام بتقديم الأفضل على الإطلاق -من حيث النوعية والجودة إلى توفير الأفضل في المعلومات والترفيه والتفاعل بما يرتقي إلى توقعات المشاهدين